-->
U3F1ZWV6ZTQ3MjU2MDAzMjU2X0FjdGl2YXRpb241MzUzNDUzMTY2ODM=

تطبيق Smart Keyboard Pro 2021 كيبورد سمارت برو

 تطبيق Smart Keyboard Pro 2021 كيبورد سمارت برو











كيبورد رهيب متعدد الاستخدامات مشهور جداً طبعاً النسخه مدفوعه في متجر بلايتحميل Smart Keyboard Pro مجانا للاندرويد عبر موقع محتوى، مازال الحديث مستمر حول شرح تطبيقات الأندرويد وكيفية تحميلها على الهواتف الذكية مجانا، فقد تحدثنا معكم كثيرا فى العديد من المقالات السابقة عن أفضل التطبيقات فى المجالات والتخصصات المختلة بما يتناسب مع كافة احتياجات المستخدمين، وقد كانت تطبيقات لوحة المفاتيح ضمن التطبيقات الرائعه التى يوجد عليها بحث كبير على الإنترنت والمتاجر الإلكترونية، واليوم سوف نخوض الحديث معكم حول تطبيق Smart Keyboard Pro. 




  • مفهوم التطبيق:






والجدير بالذكر ان تطبيق Smart Keyboard Pro أحد التطبيقات الممتازة التى ينصح كافة مستخدمى الاندرويد بتحميلها على الهاتف واستخدام لوحة مفاتيح مميزة بأدوات وخصائص غير متوفرة فى لوحة المفاتيح الأساسية بالهاتف، فقد يحتاج عدد كبير من الناس إلى تحديث هواتفهم والإستمتاع بإستخدام كل ما هو جديد ومميز كل فترة لكسر حدة الملل من التعامل مع نفس الأدوات المتوفرى على الهاتف.




  • شرح عن البرنامج:



المفاتيح الذكية "برو" لوحة مفاتيح اللمس المتعدد سريع مع دعم متعدد اللغات وجلود والإدخال الصوتي، T9 والوضع المضغوط، القاموس الذكية، النص التلقائي مخصصة، والدعم الثابت من لوحة المفاتيح، المعايرة والعديد من خيارات المظهر والتنبؤ. احصل عليه الآن وانظر بنفسك لماذا هو أفضل تصنيف المفاتيح التطبيق على السوق!إذا كان لديك مشاكل غير متوقعة بعد التحديث، إلغاء تثبيت/إعادة تثبيت التطبيق وقم بإعادة تشغيل الهاتف الخاص بك.لا تنسى لقراءة أسئلة وأجوبة، ودليل المستخدمين على موقع ويب إذا كان لديك مشاكل، هناك إجابات للمسائل الأكثر شيوعاً! * * * لتمكين لوحة المفاتيح، انتقل إلى إعدادات "اللغة ولوحة المفاتيح"، ومن "برو لوحة المفاتيح الذكية" خانة الاختيار. ثم الضغط لمدة طويلة في أي نص الإدخال المجال حتى تظهر قائمة منبثقة، حدد "أسلوب الإدخال" في هذه القائمة، واختيار "برو لوحة المفاتيح الذكية" في القائمة.كنت منذ فترة طويلة اضغط المفتاح 123 أي وقت إدخال إعدادات لوحة المفاتيح.






لتحميل التطبيق :





تحميل البرنامج 


تعديل المشاركة
author-img

ENG HASSN

تعليقات
    الاسمبريد إلكترونيرسالة